فنان مصري يناشد مكي: «نفسي أشتغل معاك في الكبير أوي 8»

الفنان أحمد فرحات: أنا لسه عندي القدرة على التمثيل

علي محمد
بعد تصدره الترنيد.. فنان مصري يناشد مكي: "نفسي أشتغل معاك في «الكبير أوي 8»"

ناشد الفنان أحمد فرحات، الذي أصيب بجلطة دماغية مؤخرًا، الفنان أحمد مكي، بمنحه فرصة العمل ضمن مسلسل “الكبير أوي 8″، المقرر عرضه رمضان 2024.

وقال فرحات، لوسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة 3 نوفمير 2023: “أتمنى أرجع تاني للتمثيل، وأشارك في مسلسل الكبير أوي، وأنا لسه عندي القدرة على التمثيل.”

وعبر فرحات عن حبه الشديد للفنان أحمد مكي، ورغبته في العمل معه. وأكد على استعداده للعمل بأي دور، قائلًا: “العمل حلو جدًا وأحمد مكي عامل مجهود كبير”.

أزمة «الكبير أوي» مع شاهد

أزالت منصة شاهد جميع أعمال الفنان محمد سلام، بسبب رفضه المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن موسم الرياض، واشترطت المنصة السعودية على سلام المشاركة في المسرحية، مقابل عرضه مسلسل الكبير أوي على منصتها.

مكي يعلق بعد أزمة شاهد والكبير قوي بسبب سلام

مكي يعلق بعد أزمة شاهد والكبير قوي بسبب سلام

وأدى رفض سلام المشاركة في المسرحية، إلى نشوب أزمة بينه وبين منصة شاهد، ومسلسل الكبير أوي.

مكي يعلق

وقال مكي، في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» أمس الخميس 2 نوفمبر 2023: “لما قعدت أبص وقريت في الموضوع اكتشفت إن فيه آيات واضحة وصريحة قالت الخلاصة قالت النصر له شروط، هناك آية في القرآن تقول (كان حقا علينا نصر المؤمنين)، وآية أخرى تقول: (إن تنصروا الله ينصركم)، وآية ثالثة تقول: (إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا).

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| «صدفة» يجمع ريهام حجاج وشيرين رضا

ومن ناحية أخرى، يواصل صناع مسلسل الكبير أوي 8 العمل على إنهاء التصوير للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والعمل من بطولة الفنان أحمد مكي وكل من الفنانة رحمة أحمد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن حسن، وبيومي فؤاد كضيف شرف.

اقرأ أيضًا| عمرو سعد يتبرع بإيرادات «الماعز» لصالح غزة

ربما يعجبك أيضا