فيديو| الزمالك يقتنص فوزًا هامًا من الأهلي في قمة الدوري المصري 2023-2024

أحمد خيري
الأهلي والزمالك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على غريمه التقليدي الأهلي، اليوم الاثنين 15 أبريل 2024، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 10 للدوري المصري 2023-2024.

وسجل هدف الزمالك الأول، سيف الدين الجزيري في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد انفراد تام بحارس الأهلي، مصطفى شوبير. واحتسب حكم المباراة إبراهيم نور الدين ركلة الجزاء للفارس الأبيض في الدقيقة 55، لوجود عرقلة لسيف الدين الجزيري من رامي ربيعة مدافع الأهلي، وبعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو، تبين عدم وجود عرقلة وتم إلغاء القرار.

وأثمرت تغييرات المدير الفني السويسري للأهلي، مارسيل كولر، عن خطورة حقيقية على مرمى الزمالك، وبفعل استطاع البديل أحمد عبد القادر، تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73، بصناعة من البديل الأخر رضا سليم.

وفي الدقيقة 86 من عمر اللقاء، تمكن المهاجم التونسي للفارس الأبيض، سيف الدين الجزيري، من تسجيل الهدف الثاني له وللزمالك، ليمنح الأبيض النقاط الثلاث.

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد الفارس الأبيض لـ21 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، من 13 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط ولكن الأحمر لعب 11 مباراة فقط.

ربما يعجبك أيضا