فيديو | موقف محرج لشاب بحفلة كاظم الساهر.. ماذا حدث؟ 

عمر رأفت
كاظم الساهر

تعرض شاب لموقف محرج، خلال حفلة للفنان العراقي، كاظم الساهر، في ألمانيا، بعد أن فقد الخاتم الذي كان ينوي تقديمه لفتاة أراد خطبتها. 

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع الفيديو، الذي ظهر فيه صعود الشاب على المسرح في ما بدا أنه اتفاق مسبق مع كاظم الساهر، ودعا الفتاة التي يريد خطبتها لمفاجأتها بتقديم الخاتم أمام الجمهور. 

موقف محرج في حفلة كاظم الساهر

عند صعود الفتاة، بحث الشاب عن الخاتم في جيبه، لكنه لم يجده في نهاية الأمر، واكتفى بعدها باتخاذ صورة سيلفي مع الفنان العراقي. 

وفي سياق متصل، من المقرر أن يحيي كاظم في حفلة غنائية جديدة بالأردن، ضمن بداية موسم الحفلات الشتوية هناك. ومن المقرر أن تقام الحفلة في 24 من نوفمبر بمركز عمان للمعارض والمؤتمرات. 

أخر أعمال كاظم الساهر

مر كاظم الساهر مؤخرًا بوقت صعب جدًا، بسبب وفاة صديقه الشاعر كريم العراقي، مطلع سبتمبر الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 68 عامًا،  وحرص المطرب العراقي على نعي صديقه بكلمات مؤثرة، وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

وتحدث كاظم خلال الفترة الماضية عن تفاصيل ألبومه الجديد مع برنامج ET بالعربي، مؤكدًا أنه انتهى من تسجيل ما يقرب من 16 أغنية، لكنه سيختار 9 أو 9 قصائد فقط لطرحها في ألبومه الجديد.  وقال: “أنا سجلت وانتهيت من 16 عملًا، ووقعت العقد مع الشركة المنتجة للألبوم، وسأختار منهم القصائد التي توجد بالألبوم.

 

 

 

ربما يعجبك أيضا