كاملة أبو ذكري: الجزء الثاني من «بـ 100 وش» مطلب جماهيري

أماني ربيع
كاملة أبو ذكري

رؤية

القاهرة – قالت المخرجة كاملة أبو ذكري أن تحمس الجمهور الذي تلتقي به في الشارع، ويلتقي به أبطال مسلسل “بـ100 وش”، جعلها تشعر بأن تقديم الجزء الثاني منه أصبح مطلبا جماهيريا.

وفي مقابلة مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج MBCTrending، أوضحت كاملة أبو ذكري أن “بـ100 وش” القادم سيكون فيلما بنسبة أكبر، ومن المقرر أن تجتمع بالمؤلفين عمرو الدالي، وأحمد وائل، لمناقشة ما إذا كانت هذه الخطوة ستمثل إضافة لنجاح المسلسل في رمضان الماضي أم ستسيء له.

وأضافت كاملة أبو ذكري أن الفيلم سيكون من النوع الكوميدي، كما كان المسلسل، وأن الكوميديا للأسف ليس لها حظ في المهرجانات بالمقارنة مع الأفلام العميقة.

وبعيدا عن “بـ100 وش”، شرحت كاملة أبو ذكري أن صعوبة قيامها بإخراج فيلم عن الفنان الراحل أحمد زكي تعود لمعرفتها القوية به، وعملها معه كمساعدة في الكثير من الأعمال، وهي لا تعتقد أن الفيلم كان سيسعده، لكن الفنان محمد رمضان هو بالفعل “أكثر واحد فيه حاجة من أحمد زكي”.

يذكر أن مسلسل “بـ100 وش” تم عرضه في شهر رمضان الماضي وهو من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإنتاج العدل جروب، وإخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في بطولته نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، ومحمد عبد العظيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف، وزينب غريب، وحسن أبو الروس.

ربما يعجبك أيضا