ليفربول يستهدف التعاقد مع ظهير فولهام في ميركاتو الصيف

أحمد خيري
ليفربول - يورجن كلوب

كشفت صحفية ذا صن البريطانية، عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في دعم صفوف الفريق بلاعبين من الطراز المميز من أجل زيادة جودة قائمة الفريق الطامح في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية بالموسم الجديد.

وعانى ليفربول في الموسم المنقضي 2022-2023 من تراجع في النتائج على صعيد كافة البطولات، وفشل في تحقيق أي بطولة كما حل في المركز والخامس بجدول ترتيب البريميرليج، ما دفع الجماهير ووسائل الإعلام لتطالب المدرب يورجن كلوب وإدارة النادي بضرورة التعاقد مع لاعبين جدد.

صفقة منتظرة في ليفربول

ذكرت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة ليفربول مهتمة بالتعاقد مع الظهير الأيمن الهولندي لفريق فولهام، كيني تيتي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، في ظل تراجع مستوى لاعب الريدز ترنت أرنولد، وقدم تيتي قدم موسمًا مميزًا رفقة فولهام بالبريميرليج، ما جعله على رادار عدة أندية إنجليزية في مقدمتها الريدز.

ومن المتوقع أن تضطر إدارة فولهام للموافقة على رحيل اللاعب الهولندي في الصيف المقبل، بسبب قرب انتهاء عقده في صيف الموسم المقبل، ما يجعله حرًا للتفاوض بشأن مستقبله في يناير المقبل، وقد تسرع إدارة ليفربول من وتيرة المفاوضات مع فولهام من أجل التعاقد مع المدافع الهولندي قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

اقرأ أيضا:

رسميًّا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما عن صفوفه

تقارير: الهلال حسم صفقة ميسي والإعلان في هذا الموعد

ربما يعجبك أيضا