«ما بترحموش الناس ليه».. رسالة حزينة من نجاة الصغيرة بسبب شائعات وفاتها

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – أبدت الفنانة نجاة الصغيرة، انزعاجها الشديد من كثرة الشائعات التي تطاردها مؤخرًا وبخاصة الشائعات التي تتحدث عن وفاتها ومرضها، وأكدت في ظهور نادر أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، وتتابع كل جديد في الحياة وعالم الفن، وتريد قضاء بقية عمرها في هدوء.

نجاة التي اعتزلت الإعلام والوسط الفني منذ سنوات طويلة وترفض أي ظهور حفاظا على صورتها في وجدان جمهورها، أرسلت رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب عبر المايسترو الدكتور عماد عاشور، الذي أخبره أن نجاة الصغيرة لديها دهشة من شائعات مرضها، رغم أن صحتها جيدة وتتابع الأحداث اليومية وأخبار الفن.

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن الفنانة نجاة الصغيرة، قيمة كبيرة في الفن المصري، وقدمت تاريخا كبيرا لم يتكرر، وهى أسطورة من أساطير الغناء في العالم العربي.

وأضاف أديب: “ما بترحموش الناس ليه، أنت مالك ومال نجاة الصغيرة، الست عايشة حياة معززة مكرمة ومش محتاجة حد ولا حاجة، وتطلع عنها شائعات، انتو بتتكلموا عن قيمة كبيرة”.

وتابع قائلا: “الست منزعجة جدا، دي قاعدة على هرم من الإنجازات من الغناء والتمثيل والألحان الجميلة، سيبوا الناس في حالها، الناس دي موجودين للتكريم والاستمتاع وأنك دائما تسمعهم كلمة طيبة وترسل رسالة تقول لها شكرا ووحشتينا، وهى بتوصلكم رسالة أنكم لما تقروا عنى حاجة لا تصدقوها وأنا الحمد لله جيدة ولا أريد شيء من أي حد.”

ووجه أديب رسالة للفنانة نجاة الصغيرة قائلا: “أنا بقول لنجاة إحنا سعداء بوجودك في حياتنا وبما قدمتيه ونحن في حالة تقدير مستمر لمسيرتك الفنية”.

ربما يعجبك أيضا