مدرب أتالانتا: مباراة ليفربول قد تكون الأهم في تاريخ النادي

أحمد خيري

قال جيان بييرو جاسبريني مدرب أتالانتا الإيطالي، اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، إن فريقه يملك أفضلية كبيرة أمام ليفربول من مباراة ذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وصعق أتالانتا جماهير ملعب آنفيلد عندما خرج منتصرًا 3-صفر الأسبوع الماضي، والآن يجب على الفريق الإيطالي إنهاء المهمة في بيرجامو أمام عشاقه، ولا يريد جاسبريني أن يركن لاعبوه للراحة بسبب الفوز الكبير ذهابًا على فريق المدرب يورجن كلوب.

وقال جاسبريني في مؤتمر صحفي قبل مباراة الخميس: “نحن سعداء بلعب مباراة بهذه القيمة أمام جماهيرنا، نعلم أنها ستكون واحدة من أهم المباريات في تاريخنا، إن لم تكن الأهم، ولكن هذه الأشياء التي تقال عشية المباراة، ثم تأتي اللحظة التي سيتعين علينا فيها معرفة كيفية عزل أنفسنا عن كل الأجواء المحيطة”.

وأضاف: “ندرك مدى صعوبة المباراة، بالنسبة لنا لا زالوا نفس المنافس الكبير رغم فوزنا في مباراة الذهاب، غدًا سنبدأ والنتيجة 0-0، نجاحنا سيتوقف على عدم التفكير في مباراة الذهاب، ويجب أن يكون هذا هو هدفنا، أتوقع أن يقدم ليفربول أفضل ما لديه، سيأتي إلى هنا من أجل استغلال كل فرصة ممكنة، سيتعيّن علينا تقديم مباراة رائعة للتأهل”.

ربما يعجبك أيضا