مساعد كلوب: نصلي من أجل دياز

مدرب ليفربول يكشف موقف تياجو من المشاركة أمام بورنموث

أحمد خيري
ليفربول - يورجن كلوب

قال بيب ليندرز مساعد مدرب ليفربول، إن النادي سيفتقد تياجو ألكانتارا مرة أخرى في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، غدًا الأربعاء 1 نوفمبر 2023، أمام بورنموث.

وغاب دياز عن المباراة التي فاز فيها الفريق على نوتنجهام فورست 3-صفر الأحد الماضي، وأهدى الفريق الفوز حيث رفع ديوجو جوتا القميص رقم 7 للمهاجم عاليا بعد تسجيل الهدف الأول. وبينما تم إنقاذ والدة دياز، تواصل السلطات في كولومبيا البحث عن والد دياز المختطف.

الحزن يعتصره

وقال ليندرز “دياز لاعب رائع، تراه مبتسمًا دائمًا لكن الحزن يعتصره حاليًا وكل مشاعرنا معه، ونحاول دعمه الآن بقدر ما نستطيع، الكثير من الأشياء ليست في أيدينا”.

وأضاف “دياز أحد أفراد عائلة ليفربول وكان ارتداء القميص الذي يحمل رقمه لفتة طيبة، وهو يعلم تمامًا أننا جميعًا نسانده والفريق بالكامل يصلي من أجله، وكان رد فعل الجماهير في الملعب مميزًا جدًا، وجماهير ليفربول كلها تقف خلفه، وشعارنا هو لن تسير وحدك أبدًا”.

ولا يزال تياجو البالغ من العمر 32 عامًا لا يتدرب بشكل كامل مع الفريق الأول في ليفربول بسبب انتكاسات إصابة الفخذ التي أبعدت لاعب الوسط عن الملاعب منذ أبريل الماضي.

وتابع “نفتقد تياجو، يجب أن أقول إنني أفتقده كثيرًا، هل يمكنك أن تتخيل خط وسطنا بدونه. نفتقده حقًا، لكنه سيستغرق بعض الوقت، لن يكون متاحًا. إنه لاعب رائع ونأمل أن نستعيده قريبًا”.

ربما يعجبك أيضا