مستثمر تقني بارز: دبي في طريقها للتفوق على وادي السيليكون

أحمد السيد

كشف أحد روّاد الأعمال ومستثمر في مجال التقنية، ديفيد فون روزين فون هوويل، عن أن الجيل القادم من روّاد أعمال التقنية سيفضل مدينة دبي الإماراتية، عن مراكز التكنولوجيا الناشئة التقليدية في أوروبا وأمريكا الشمالية، ويرى المستثمر التقني بأن الأمر مجرد مسألة وقت حتى تتفوق دبي على وادي السيليكون أو لندن.

وأشار فون روزين إلى أن دبي أصبحت أفضل مكان لتأسيس وتنمية الأعمال التجارية التقنية، بفضل بيئة الأعمال المثالية المنبثقة عن مجموعة من السياسات والمبادرات الحكومية، فضلاً عن الموقع الجغرافي المناسب، وفق صحيفة البيان، يوم الأربعاء 31 مايو 2021.
وأسس المستثمر شركة فون روزين، التي تحمل اسمه، وهي علامة أزياء قائمة على «الويب» بالكامل للأعضاء فقط، والتي سوّقت سترات ستيف جوبز من شركة آبل.

وأضاف فون روزين أن نظام الضرائب والتنظيم الملائم للأعمال التجارية في دبي، إلى جانب بيئة العمل الصحية للمستثمرين وروّاد الأعمال، جعلت دبي المدينة الأفضل لتأسيس وتنمية الأعمال التجارية في مجال التقنية.

وأوضح أن هذا يتناقض بشكل صارخ مع أطر السياسات القديمة في أوروبا وأمريكا الشمالية، وهو ما يقود بطبيعة الحال روّاد الأعمال الشباب في مجال التكنولوجيا نحو دبي.

اقرأ أيضا| أمريكا أكبر دول العالم استدانةً.. روزفلت أطلق «اللعنة» والعالم يترقب

ربما يعجبك أيضا