مصدر بالزمالك المصري يكشف لـ«رؤية» حقيقة تمرد ناصر منسي وموقف لاعب إنبي

الزمالك يكشف حقيقة رحيل ناصر منسي.. وموقف نجم إنبي

مصدر بالزمالك المصري يكشف لـ«رؤية» حقيقة تمرد ناصر منسي.. وموقف نجم إنبـي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري حقيقة تمرد مهاجم الفريق ناصر منسي وغيابه عن التدريبات الجماعية للأبيض.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية»: “ناصر منسي يغيب عن تدريبات الفريق بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، ومدير الكرة عبد الواحد السيد، نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها والدته في الفترة الحالية”.

ناصر منسي يقترب من الرحيل

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن ناصر منسي مهاجم القلعة البيضاء بات قريبًا من العودة إلى صفوف فريق البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات لـ«شبكة رؤية الإخبارية» أن الساعات القليلة الماضية شهدت مفاوضات بين إدارة الزمالك والبنك الأهلي وتوصلا لاتفاق شبه نهائي برحيل ناصر منسي مقابل 15 مليون جنيه.

وأضاف: “يرغب مسؤولو نادي البنك الأهلي في الحصول على خدمات محمد عبد الغني بجانب ناصر منسي، وهو ما وافق عليه مسؤولو الزمالك بشرط إنهاء إعارة أسامة فيصل”.

340234568 641235151168966 63691516099396378 n

موقف الزمالك من أحمد أمين أوفا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المفاوضات مع أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية..

وأكد المصدر في تصريحات لـ«شبكة رؤية الإخبارية» أن الزمالك عقد جلسة ودية مع اللاعب منذ 10 أيام لمعرفة موقفه من الانضمام للفريق خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن أوفا رحب بعرض الزمالك وارتداء قميص الفارس الأبيض، وطالب من مسؤولي النادي حسم المفاوضات مع إنبي، خاصة وأنه مرتبط بعقد مع الفريق لنهاية الموسم بعد المقبل.

oufaa

ربما يعجبك أيضا