مقابل 1.5 مليون دولار.. الأهلي المصري يقترب من ضم نجم منتخب الجزائر

أحمد خيري
الأهلي المصري - كأس العالم للأندية

بدأ مسئولو النادي الأهلي المصري، التحرك الفعلي لحسم صفقة التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع نادي اتحاد العاصمة.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، لحسم أكثر من صفقة في الوقت الحالي، من أجل الاستقرار على ملف الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

الأهلي يقترب من حسم صفقة نجم الدوري الجزائري

قالت الإعلامية لينا طهطاوي مقدمة برنامج “أخبار أون تايم” عبر فضائية “أون تايم سبورتس” المصرية: “تحرك مسئولو النادي الأهلي مبكرًا لحسم صفقة زين الدين بلعيد خشية تلقي اللاعب إغراءات خارجية، خصوصًا في ظل مراقبته من أكثر من نادٍ خارجي”.

وأضافت: “بلعيد هو الخيار الأول لدى كولر لتدعيم خط دفاع الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، ويوجد شرطًا جزائيًا في عقده مع اتحاد العاصمة، ولكن يخطط مسئولو النادي الأهلي للتفاوض مع النادي الجزائري للحصول على خدمات اللاعب بما يعادل قيمة الشرط الجزائي، حفاظًا على علاقاته التاريخية مع كل الأندية العربية”.

وأشارت تقارير إعلامية مصرية أيضًا، إلى أن الأهلي ينوي حسم الصفقة مقابل 1.5 مليون دولار، مع وضع اللاعب ضمن لاعبي الفئة الأولى داخل القلعة الحمراء.

وشارك بلعيد خلال الموسم الجاري 2023-2024 مع اتحاد العاصمة الجزائري في 22 مباراة بمختلف البطولات، وتحديدًا في 1979 دقيقة، إذ سجل 3 أهداف وتلقى 3 بطاقات صفراء وواحدة حمراء.

ربما يعجبك أيضا