ميجان ماركل: 2020 كانت تحديًا للجميع.. شكرًا للأبطال الصامدين خلال الجائحة

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – أشادت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بـ”الأبطال الصامدين”، الذين دعموا مجتمعاتهم خلال جائحة فيروس كوورنا “كوفيد 19″، عبر مقطع مسجل لشبكة CNN في أول ظهور علن لها منذ أن كشفت عن تعرضها للإجهاض.

وظهرت الدوقة في الفيديو دون الأمير هاري، وتم تصوير المقطع داخل القصر الذي تعيش فيه مع زوجها وابنها آرتشي بكاليفورنيا وتبلغ تكلفته 14 مليون دولار.

وقالت ميجان، 39 عامًا: “رأينا المجتمعات تقف وتتخذ إجراءات، عندما توقفت برامج تغذية الأطفال، رأينا جيراننا يتأكدون من حصول هؤلاء الأطفال على التغذية التي يحتاجونها”.

وأضافت “لقد ظهرنا كمجتمع، لتقديم الطعام الذي يحتاجه الأشخاص المستضعفين، رأينا أيضًا قوة الروح الإنسانية وأن لدينا القدرة على تذكير شخص آخر بوجود أمل”.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تُشاهد فيها الدوقة منذ أن كتبت مقالاً لصحيفة نيويورك تايمز الشهر الماضي، كشفت فيه أنها فقدت طفلها في يوليو، ووصفت “الحزن الذي لا يطاق” الذي سببه لها ولهاري البالغ من العمر 36 عاماً، ولم تتطرق ميجان إلى خسارتها في مقطع الفيديو الذى صورته لـCNN ، لكنها أخبرت كيف كان عام 2020 عامًا كان يمثل تحديًا عالميًا للجميع”، قبل أن تثني على أولئك الذين ارتقوا إلى مستوى المناسبة وأطعموا الجيران الجياع الذين يمرون بأوقات عصيبة.

ربما يعجبك أيضا