برشلونة ينجح في قيد كوندي قبل ساعات من مواجهة بلد الوليد

حسام الدين صالح

نجح برشلونة في قيد المدافع الفرنسي جول كوندي، قبل ساعات من مباراته أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني، لينهي أزمة عانى منها على مدار موسم الانتقالات الصيفية.

وكان برشلونة مهددا بفقدان نجم دفاعه الجديد قبل أن يخوض أي مباراة رسمية مع الفريق، بسبب وجود بند في عقده يتيح له فسخ التعاقد في حالة عدم قيده قبل 31 أغسطس الجاري، وهو ما وضع ضغطا كبيرا على الفريق الكتالوني وإدارته لإتمام عملية القيد مع رابطة الدوري الفرنسي.

كوندي قد يشارك أمام بلد الوليد

سيكون كوندي متاحا ضمن اختيارات المدير الفني تشافي هيرنانديز للمباراة المقبلة في الدوري، قد يكون حلا دفاعيا للفريق الكتالوني على الجانب الأيمن، الذي طالب المدير الفني بدعمه في أكثر من مناسبة.

ويفكر برشلونة في محاولة ضم ظهير أيمن خلال الأيام المتبقية في الميركاتو الصيفي، على أن يكون حل الدفع بكوندي في هذا الملعب موقتا لحين التعاقد مع ظهير، بسبب تفضيل الشاب الفرنسي اللعب في مركز قلب الدفاع.

برشلونة ينتظر بيع بعض لاعبيه

يحاول الفريق الكتالوني بيع عدد من لاعبيه، على رأسهم يأتي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج والهولندي ممفيس ديباي، قبل نهاية الشهر الجاري، من أجل تحرير نسب أكبر من سقف الرواتب، وهو ما سيفتح له الطريق لضم لاعبين جدد، ودفع رواتب نجومه الحاليين.

ولم ينجح البرسا حتى الآن سوى في إعارة مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي إلى صفوف ليتشي الإيطالي، وهو ما لم يكن كافيا لقيد كوندي أو التعاقد مع لاعبين آخرين، وكان يهدد النادي بعقوبات بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

ربما يعجبك أيضا