بالفيديو.. أصالة: لن أتزوج مجددا.. والرجل أفضل كصديق

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – أكدت الفنانة أصالة أن قرارها بعدم الزواج مرة ثالثة قرار نهائي لا رجعة فيه.

ونفت أصالة أن تكون قد فقدت ثقتها في الرجال، وقالت إن أصدقاءها كلهم رجال، وهي تحب الرجل صديقا وأخا ربما أكثر من النساء، كما أن الإنسان الذي يستأثر بأكبر حبها واحترامها وإجلالها رجل هو والدها.

وبحسب موقع زهرة الخليج، أوضحت أصالة كيف كان العمل على إصدار ألبومها الغنائي “لا تستسلم” منقذا لها في أصعب مراحل حياتها على الإطلاق، في بداية انفصالها وأوج ألمها وصدمتها وذهولها، وعندما كانت تبحث عن الهروب بأي طريقة، فكان الهروب من خلال فنها وعملها أفضل هروب، كما أن الألبوم أنقذها من الظروف الصعبة لأزمة كورونا.

وقالت أصالة إن ظروف إصدار “لا تستسلم” تجعله مستحيل التكرار في حياتها، فالعمل عليه كان في بداية فترة كورونا، عندما كانت الظروف في مصر صعبة مع حظر التجوال وغير ذلك، لكنها كانت تسجل بشكل يومي، وكسرت الحظر مرات، فسامحوها أحيانا ولم يسامحوها أحيانا أخرى.

وأضافت أصالة أنها صممت ولأول مرة على إصدار “ميجا ألبوم” يضم عشرين أغنية ليست أي منها كأي أغنية، بل إن من الصعب جمع خمس أغنيات فقط منه لألبوم واحد، وخرجت جميع الأغاني بمستوى عال من التقنية والموهبة والحرفية العالية، والتنافس بينها وبين المتنافسين على أشده، ولذا فهي تعتبر “لا تستسلم” من أهم إنجازات حياتها.

ومن بين أغنيات “لا تستسلم”، قالت أصالة إن أغنية “يا مثبت” قد تكون الأقرب لقلبها، وهي أغنية جميلة خفيفة الدم، لكنها على العكس تماما من شخصيتها ومبادئها، وأسعدها كثيرا أن تغنيها عن الكثير من الصبايا والشباب.

ووصفت أصالة الزواج بأنه مشروع يبدو أنه ليس لها ولم تفلح فيه، وقالت إن لديها أربعة أولاد، والكثير من الأصحاب والعمل، وعندها ما يلهيها حتى آخر يوم في حياتها.

ربما يعجبك أيضا