منى زكي تتصدر إيرادات السينما المصرية بـ «الصندوق الأسود»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – ينافس حاليا عدد من الأفلام الجديدة في دور العرض السينمائي، في ظل الإجراءات الوقائية المتبعة ضد فيروس كورونا والتي تتخذها الدولة للحد من تفشي العدوى.

وهذه هي إيرادات الأفلام المطروحة بصالات السينما خلال الفترة الماضية.

“الصندوق الأسود”

حقق فيلم “الصنودق الأسود” نحو 2,520,724 جنيه في أول أسبوع من عرضه.

فيلم “الصندوق الأسود” من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري، وبطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر وغيرهم من النجوم.

“الخطة العايمة”

حقق فيلم “الخطة العايمة” خلال الأسبوع الماضي إيرادات قدرت بحوالي 980,024 جنيه، وبإجمالي إيرادات 6,959,194 بعد 4 أسابيع من العرض.

“الخطة العايمة” بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم كنز.

“زنزانة 7”

حقق فيلم “زنزانة 7” في أسبوع 325,820 جنيه، ليصل مجمل إيرادته حتى الآن 7,390,094 في 7 أسابيع من العرض.

“زنزانة 7” بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي وإيمي إسلام ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

“توأم روحي”

حقق فيلم “توأم روحي” في أسبوع عرضه الـ11 264,594 جنيه، ليحقق في مجمل أيام عرضه إيرادات بلغت 12,989,319 جنيه.

فيلم “توأم روحي” من بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

“الغسالة”

حقق فيلم “الغسالة” في الأسبوع الـ14 من عرضه 36,604 جنيه، ليكون إجمال الإيرادات 14,938,035 جنيه.

فيلم “الغسالة” من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد وإخراج عصام عبد الحميد، ويدور في إطار كوميدي خيالي، تدور الأحداث حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

ربما يعجبك أيضا