بالفيديو.. أحمد أمين يبدأ رحلته مع «ما وراء الطبيعة» وهذه نصائحه للمشاهدين

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – انطلق عرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” عبر منصة نتفلكس، وهو المسلسل المنتظر من عشاق سلسلة الروايات التي تحمل نفس الاسم، للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

شارك الفنان أحمد أمين، بطل المسلسل، جمهوره بفيديو وجه من خلاله رسالة لهم من أجل مشاهدة ممتعة للعمل.

وقال أمين في الفيديو: “رحلة دكتور رفعت إسماعيل هتبدأ النهاردة، ياريت لو اتفرجتوا على مسلسل ما وراء الطبيعة نصيحتي، تبقوا ما بين حبايبكوا، في ضوء الشمس والشبابيك مفتوحة، لأن الخيال ساعات بيبقى مخيف أكتر من الواقع”.

View this post on Instagram

#ما_وراء_الطبيعة #paranormal @netflixmena

A post shared by Ahmed Amin (@ahmedsayedamin) on

كان المخرج عمرو سلامة وضع قائمة إرشادات لمشاهدة المسلسل، لكن الجمهور استقبل هذه الإرشادات بسخرية.

يتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”، لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

“ما وراء الطبيعة” من بطولة أحمد أمين في دور “الدكتور رفعت اسماعيل” ورزان جمّال في دور “ماجي ماكيلوب” وآية سماحة في دور “هويدا” خطيبة “رفعت” السابقة، وسما إبراهيم في دور “رئيفة” شقيقة “رفعت إسماعيل”.

ربما يعجبك أيضا