هيفاء وهبي تنفي التصالح مع محمد وزيري

أماني ربيع

رؤية

بيروت – ردت الفنانة هيفاء وهبي على ما تردد خلال الساعات الماضية حول تصالحها مع مدير أعمالها محمد وزيري، وأنهما شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الأصدقاء في ملهى ليلي بالشيخ زايد.

كتبت هيفاء عبر حسابها على Twitter: “أولا هو ما زال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي اكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات إنه يحصل.. رابعا أنا بلبنان”.

كانت محكمة جنح ثاني الشيخ زايد قد حددت جلسة التاسع من نوفمبر، لمحاكمة محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، وذلك لاتهامه بالاستيلاء على أملاكها وأموالها، كما سيتم إعلانه بالدعوى المدنية واستمرار حبسه حسب ما صرّح به ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي لبرنامج “ET بالعربي”.

من ناحية أخرى، يعرض لهيفاء وهبي حاليا عبر منصة “شاهد vip” مسلسل “أسود فاتح” من بطولتها وبمشاركة كل من معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

ربما يعجبك أيضا