بعد استبعاده من «وحوش مذهلة».. عشاق جوني ديب يُوقعون عريضة لعودته

أماني ربيع

رؤية

لندن – اقترب النجم مادس ميكلسن، من تجسيد شخصية الساحر جيليرت جريندلفالد في سلسلة أفلام Fantastic Beasts، بعد استبعاد النجم جوني ديب إثر خسارته لقضية الاعتداء الجسدي على زوجته السابقة آمبر هيرد.

Mads Mikkelsen Gellert Grindelwald

ويجري ميكلسن حاليا، مباحثات ومفاوضات مع القائمين على السلسلة من أجل تجسيد شخصية الساحر الشهير، والتي خرجت عن مسارها بسبب استبعاد ديب المفاجئ.

mads mikkelsen grinedlwald

وعلى جانب آخر، أطلق عدد من عشاق النجم العالمي جوني ديب، عريضة لإعادته مرة أخرى لتجسيد شخصية الساحر جيلرت جريندلفالد، ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، وقع عشاق النجم ذو الـ 55 عاماً، بالفعل على عريضة لإعادته مجددا للسلسلة، وحصدوا ما يقارب الـ 150 ألف توقيع خلال ساعات للضغط على شركة الإنتاج وارنر بروس، للتراجع عن قراراها باستبعاده.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، يتوقع مارك ستيفنز، وهو أحد كبار المحامين أن جوني ديب لن يعمل في هوليوود مرة أخرى بعد استبعاده من سلسلة أفلام “Fantastic Beasts” وقال ستيفنز: “هذا أمر مدمر لمسيرة ديب، فهو الآن أصبح مذنبا في أنظار الجميع، وسيُعرف عنه إلى الأبد بأنه “ضارب زوجته” السكير ومتعاطي المخدرات، هكذا سيُكتب على شاهد قبره عند وفاته”.

johnny depp amber heard

وأكد ستيفنز أن الاستئناف الذي سيقوم به ديب على الحكم الصادر ضده، سيكون “ميؤوسا منه وسيحالفه الحظ السيء”، بحسب تعبيره، وبرر ذلك بأنه “لا يمكن لمحكمة الاستئناف التدخل إلا إذا أخطأ القاضي في القانون، حتى أن محامي ديب لم يتمكنوا من تحديد أي خطأ قانوني”.

أطلق عدد من عشاق النجم العالمي جوني ديب، عريضة لإعادته مرة أخرى لتجسيد شخصية الساحر جيلرت جريندلفالد في سلسلة الإثارة والخيال الشهيرة Fantastic Beasts، بعد استبعاده منذ أيام على خلفية اتهامه بالاعتداء على زوجته السابقة النجمة آمبر هيرد.

ربما يعجبك أيضا