إلهام شاهين سعيدة بدورها في «حظر تجول».. ودعم كبير من النجوم للفيلم

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتجسيدها شخصية مختلفة عما قدمته من قبل في فيلمها “حظر تجول” الذي عُرض مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وكتبت عبر حسابها على إنستجرام :”شعور جميل أن تتحول من الداخل والخارج لشخصية أخرى بعيداً عن شكلك الحقيقي، أنا كما أنا لم أتغير أعشق الشخصيات التي تأخذنى من إلهام لأعيش روحا جديدة لم أشعر بها من قبل، وده الفرق بيني الهام شاهين وبين شخصية فاتن #حظر_تجوال”.

ويشارك الفيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان الفاهرة السينمائي، وعٌرض لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان، وحرص على دعم بطلته إلهام شاهين صديقاتها من النجمات ومنهن: يسرا وليلى علوي ونيللي كريم وبوسي شلبي، وشاركت يسرا صورة تجمعهن معا عبر إنستجرام.

ورفع الفيلم شعار “كامل العدد” عند عرضه، نظرا للإقبال الكبير على مشاهدته، وشهد العمل حضور صناعه المخرج أمير رمسيس وإلهام شاهين وأحمد مجدى وصفى الدين محمود. ك

شهد الفيلم حضور عدد من النجوم منهم هاني رمزي، بشرى، كارول سماحة، صبري فواز، سيد رجب، المخرجة هالة خليل، المطربة لينا شماميان، الإعلامية بوسى شلبى، جمال العدل، تامر حبيب، شريف رمزي، سارة الطباخ، عمرو منسي.

يشارك “حظر تجوال” في المسابقة الدولية، وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، ما يضع الابنة فى صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

“حظر تجول” تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطينى كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج؛ صفي الدين محمود، باهو بخش، وسالي والي، ومعتز عبد الوهاب، وشريف فتحي.

ربما يعجبك أيضا