حلا الترك: والدتي شهرت بي وسأظل أحبها مهما بدر منها

أماني ربيع

رؤية

دبي – خرجت المطربة الشابة حلا الترك عن صمتها بعد فترة من الاتهامات والهجوم عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب القضية التي رفعتها على والدتها منى السابر متهمة إياها بالاستيلاء على أموالها.

وعبر حسابها على إنستجرام، كتبت حلا الترك قائلة إنها ستخرج عن صمتها الطويل لتداقع عن نفسها بعد الهجوم عليها دون العلم ببواطن الأمور وخفاياها، مشيرة إلى أنها ستظل تحب أمها مهما بدر منها، ولكن لا أحد يعلم ما أوصلها إلى هذه الحالة وما عانته من ظروف استثنائية عاشتها أثرت في شخصيتها وحياتها.

أوضحت حلا الترك أن الناس ظلموها لأنها لم ترفع على أمها قضية بالأساس كما أنها تعلن في كل لقاءاتها عن محبتها الدائمة لها بعكس والدتها التي لم تفكر فيها للحظة وما قد تفعله بها هذه الفيديوهات التي شهرت بها فيها، ثم اختتمت حلا الترك أن الأمر الآن متروك للقضاء البحريني ولا تستطيع التحدث عن التفاصيل حاليا، ولكن الحقيقة ستظهر يوما ما، مناشدة الجمهور بتحري العطف والشفقة عليها لأنها حساسة ومرهفة.

وكانت منى السابر والدة حلا الترك قد استنجدت مؤخرًا بالفنانة أحلام عبر بث مباشر على حساب إنستجرام، وكشفت تفاصيل القضية التي رفعتها ابنتها حلا الترك عليها.

وأكدت منى أنها بالفعل أخذت أموالا من حلا مشيرة إلى أنها لجأت إلى ذلك لأنها لم تحصل على نفقتها منذ عام ونصف من قبل والد حلا محمد الترك وقالت “انا اتصرفت في الفلوس لانه كنت مضطرة، لانني من سنة ونص تقريبا ما أخذت نفقتي الشرعية.. اعطوني حقوقي الشرعية وأنا أرد الفلوس..حلا كانت تعرف أنه أخذت الفلوس، وكنت بصرف عليهم.”.

ربما يعجبك أيضا