لماذا شعرت مصممة فستان زفاف الأميرة ديانا بـ «الذعر» عند رؤيتها

أماني ربيع

رؤية

لندن – رغم مرور 4 عقود على حفل الزفاف الأسطوري الذي جمع الأميرة ديانا والأمير تشارلز، إلا أن أصداء وتفاصيل هذا اليوم لا تنتهي، حيث كشفت إليزابيث إيمانويل، مصممة فستان زفاف الأميرة ديانا، أنها شعرت “بالذعر” عندما رأت الأميرة في يوم زفافها بسبب تجعد الفستان.

وقالت إيمانويل التى صممت ثوب الحرير العاجي مع زوجها السابق ديفيد إيمانويل، إن اللحظة التي رأت فيها أميرة ويلز تخرج من عربة زفافها في 29 يوليو 1981، كانت لحظة مرعبة.

وأوضحت: “كنا نعلم أن الفستان سيتجعد قليلاً، لكن عندما رأيتها تصل إلى سانت بول ورأينا التجعد الشديد شعرت بالإغماء بالفعل، لقد شعرت بالرعب حقًا، لأنه كان أكثر من المتوقع.”

Prince Charles and Princess Diana wedding portrait 1
LONDON,UNITED KINGDOM – JULY 29: Diana, Princess of Wales and Prince Charles pose for the official photograph by Lord Lichfield in Buckingham Palace at their wedding on July 29, 1981 in St. Pauls Cathedral, London. (Photo by David Levenson/Getty Images)

لم يكن هذا هو الخطأ الوحيد في إطلالة الأميرة ديانا والأمير تشارلز، وفقًا لـ InStyle، فقد أعلنت فنانة مكياج ديانا في كتاب،  Houbigant Paris Quelques Fleurs  أن الأميرة سكبت عطر بالخطأ على فستانها قبل أن تمشي في الممر مباشرة.

وقالت خبيرة المكياج باربرا دالي، إنها حاولت تنظيف الفستان لكن العطر ظل يترك بقعة كبيرة، وأضافت أنها أمرت برفع الفستان من المنطقة الملطخة حتى لا تظهر بشكل واضح.

princess diana wedding

وعلى الرغم من تلك الحوادث المؤسفة، اتصلت ديانا بديفيد إيمانويل بعد الحفل لتشكره على عمله على الفستان، وهو تحدث عن ذلك قائلًا: “بعد كل الصور، ذهبوا لتناول الإفطار في حفل الزفاف، وعدت إلى الأستوديو الخاص بي في مايفير للمشاركة في حفل صغير مع العاملين معى، وبينما أنا على وشك الإغلاق، رن الهاتف، لقد كانت ديانا! قالت: أردت فقط أن أقول لك شكرًا جزيلاً على الفستان. أحببته وأحبه الأمير تشارلز، وأحبه كل أفراد العائلة”.

ربما يعجبك أيضا