على رأسهم رونالدو.. 4 لاعبين متاحون مجانًا في ميركاتو يناير المقبل

أحمد خيري
رونالدو مجانًا

يظهر الكثير من نجوم كرة القدم البارزين في قائمة اللاعبين المتاحين مجانًا، خلال فترة الانتقالات المقبلة، في انتظار العرض المناسب لتمثيل فريق جديد.


اقتربت فترة الانتقالات الشتوية على مستوى الدوريات في العالم، التي تستمر بين يومي 1 و31 يناير 2023، وتشهد تنافس الأندية لضم أفضل اللاعبين.

ويظهر الكثير من النجوم في قائمة اللاعبين المتاحين مجانًا، خلال فترة الانتقالات المقبلة، سواء بسبب فسخ تعاقداتهم مع أنديتهم، أو لانتهاء فترات التعاقد، في انتظار تلقي عرضًا مناسبًا لتمثيل فرق جديدة.

رونالدو وسواريز على أعتاب الخليج

يعد قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، أبرز اللاعبين المتاحين مجانًا في ميركاتو يناير، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، على خلفية اصطدامه بالمدرب إيريك تين هاج وإدارة النادي، وارتبط “الدون” بالانتقال إلى عدة أندية، أبرزها نادي النصر السعودي، على الرغم من أن رونالدو قد يميل للبقاء في أوروبا موسمًا آخر على الأقل.

وأصبح المهاجم الأوروجوياني، لويس سواريز، بلا نادٍ بعد نهاية تعاقده مع ناديه السابق ناسيونال الأوروجوياني، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري مؤخرًا، ليصبح اللاعب حر الانتقال لأي نادٍ في ميركاتو يناير، ويعد ناديي الخليج السعودي وجريمو البرازيلي أبرز المهتمين بخدمات اللاعب.

إيسكو وغلام في انتظار ناد جديد

وفسخ النجم الإسباني، إيسكو، تعاقده مؤخرًا مع نادي إشبيلية، بعد 4 أشهر فقط قضاها مع الفريق، وسط تقارير تتحدث عن اقترابه من الانتقال إلى ولفرهامبتون الإنجليزي، بتوصية من المدرب لوبيتيجي.

ويبحث النجم الجزائري، فوزي غلام، عن التعاقد مع فريق جديد، بعدما أصبح بلا نادٍ منذ 30 يونيو الماضي، ودخل في مفاوضات للانتقال إلى فريق سانت إتيان الفرنسي في يناير المقبل.

ربما يعجبك أيضا