الأهلي المصري يؤجل جلسة الحساب مع كولر بسبب مباراتي مازيمبي

تأجيل اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي المصري

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري برئاسة محسن صالح وبالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر تأجيل استدعاء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن الاجتماع الخاص بمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا في بطولة الدوري الممتاز، عقب الخسارة أمام الزمالك.

وخسر الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 1-2 مساء أول من أمس الاثنين 15 إبريل 2024، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

khat

تأجيل اجتماع إدارة الأهلي مع كولر

كان من المفترض أن يجتمع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي للحديث عن أسباب نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز منذ الخسارة من البنك الأهلي بنتيجة 3-4 ثم التعادل مع إنبي 2-2، والخسارة من الزمالك مؤخرًا بنتيجة 1-2.

وجاء قرار تأجيل الاجتماع مع السويسري مارسيل كولر بسبب الارتباط بمباراتي مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حتى لا يتم إثارة غضب اللاعبين ويفتقدون تركيزهم، من أجل حسم التأهل إلى نهائي البطولة.

1 2 2023 15 36 32 GomhuriaOnline 1431675258592 3

موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي

يحل الأهلي ضيفًا على مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الفريق الكونغولي.

فيما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 26 إبريل الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ahly maz

ربما يعجبك أيضا