بكلمات قوية.. حلا شيحة تبعث برسالة دعم لمحمد سلام

حلا شيحة تدعم محمد سلام بهذه الكلمات

فاطمة ماجد
إعلامية مصرية عن عودة حلا شيحة للفن: تُسيئ للمجال

عبرت الفنانة المصرية حلا شيحة عن دعمها للفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” التي كانت مقررة ضمن موسم الرياض.

ونشرت حلا شيحة، اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة لمحمد سلام، وعلقت بالقول: “أؤيد محمد سلام في موقفه الإنساني النابع من إحساس صادق لما يحدث في غزة.. موقف إنساني محترم”.

محمد سلام يعتذر

وأعلن الفنان محمد سلام إعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، 30 أكتوبر الجاري، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وقال سلام، في فيديو على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، أمس الثلاثاء، إنه كان لديه أمل أن يتم تأجيل أو إلغاء موسم الرياض، أو أن تهدأ الأوضاع في قطاع غزة.

وتساءل: “كيف لي أن أذهب في مثل هذه الأحداث في فلسطين، في حال فعلت ذلك، سأكون قد خذلت الكثيرين”.

وأوضح أنه لا يقصد من عدم المشاركة سوى دعم الشعب الفلسطيني وليس أي شيء آخر، مضيفًا أنه يعلم جيدًا أن الفن رسالة، ولكن الأحداث الحالية ليست مناسبة لمشاركته في تقديم أعمال كوميدية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ردود فعل متباينة

وآثار اعتذار محمد سلام الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في المملكة العربية السعودية، وانقسمت الآراء بين “مؤيد ومعارض” على اعتذار محمد سلام.

وأعرب العديد من السعوديين عن تقديرهم لموقف سلام، واحترامهم مشاعره، بينما هاجمه البعض، ودعاه للمشاركة بالمسرحية والتبرع بالأجر لصالح أهالي قطاع غزة، أو تقديم رسالة من خلالها.

ربما يعجبك أيضا