بيراميدز يواجه طلائع الجيش في ختام الجولة 17 من الدوري المصري

بيراميدز يستضيف طلائع الجيش في ختام الجولة 17 من الدوري المصري

بيراميدز يواجه طلائع الجيش في ختام الجولة 17 من الدوري المصري

تختتم اليوم الجمعة 5 إبريل 2024، منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي.

ويعود فريق بيراميدز للمنافسات المحلية بعد فترة التوقف الدولية، حيث كان ظهوره الأخير بالدوري يوم 10 مارس الماضي حينما تغلب على الداخلية بثنائية إبراهيم عادل ومحمد الشيبي.

pyr

بيراميدز يبحث عن صدارة الدوري المصري

يسعى فريق بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورشيتش، عن حصد النقاط الـ3 أمام فريق طلائع الجيش، واقتناص صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز الرابع برصيد 25 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات، 4 تعادلات، وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 10 أهداف.

pyyy

طلائع الجيش يبحث عن الفوز الأول بالدوري في 2024

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني مباراة اليوم أمام بيراميدز، بحثًا عن استعادة ذاكرة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ فبراير الماضي حينما تغلب الفريق على المصري بركلات الترجيح في نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، ليضرب موعدًا مع سيراميكا كليوباترا في النهائي.

ويبحث الطلائع عن أول فوز له في بطولة الدوري المصري الممتاز بالعام الجاري 2024، حيث يعود آخر انتصار حققه الفريق في الدوري إلى 30 ديسمبر 2023، حينما تغلب على زد بهدف موسى دياوارا.

وفي 2024 خاض الطلائع 3 مباريات في الدوري المصري، تعادل مع الاتحاد السكندري 2-2، ثم أمام فاركو بهدف لمثله، وبدون أهداف مع الداخلية.

talae

ربما يعجبك أيضا