ريال مدريد يستهدف ضم محمد صلاح

أحمد خيري
محمد صلاح

وضع ريال مدريد قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، محمد صلاح، على رأس الصفقات في الصيف المقبل، في حال فشل ضم كيليان مبابي.


تستهدف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، ضم النجم المصري الدولي محمد صلاح، خلال موسم الميركاتو الصيفي المقبل، حال فشلها في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

ونجم ليفربول الإنجليزي قد يكون بديل مبابي في سانتياجو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل المشروع الجديد للملكي بتجديد دماء الفريق والتعاقد مع مجموعة من نجوم الصف الأول بعد الصيام عن الصفقات الكُبرى خلال الفترة الأخيرة، لاستعادة الهيمنة الأوروبية، والشكوك بشأن إتمام انتقال النجم الفرنسي، بعد العرض الجديد من باريس سان جيرمان لإقناع مهاجمه الأول، بأكبر راتب على مر تاريخ “حديقة الأمراء”.

صلاح الحل البديل على طاولة ريال مدريد

وقالت شبكة هارد تاكيل الرياضية في تقرير لها إن ريال مدريد في وضع محفوف بالمخاطر فيما يتعلق بأهدافه في الانتقالات في فترة الانتقالات الصيفية، موضحة أن العملاق الإسباني المرشح كان الأوفر حظًا للتعاقد مع كيليان مبابي لفترة طويلة، لكن هزيمتهم الأخيرة أمام باريس سان جيرمان وخروجهم المحتمل من دوري أبطال أوروبا قد يتسببان في تعقيدات في سعيهم لضم الفرنسي.

علاوة على ذلك، ضاعفت إدارة باريس جهودها للإبقاء على مبابي في العاصمة الفرنسية بعد الصيف، وقيل إنها أعدت صفقة تمديد عقد خيالية، ما أجبر ريال مدريد على البحث في السوق عن بدائل محتملة، على رأسهم نجم ليفربول محمد صلاح.

مستقبل صلاح الغامض

بحسب الشبكة، يدرك الملكي جيدًا مستقبل صلاح الغامض في ليفربول، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل، وعدم توصل الطرفين بعد إلى اتفاق بشأن عقد جديد، كذلك أعرب اللاعب في أكثر من مناسبة عن رغبته في اللعب بالدوري الإسباني، وظهر الريدز في الميركاتو المنصرم بشكل نشط للغاية عبر التعاقد مع جناح بورتو البرتغالي لويس دياز، ما زاد من التكهنات بشأن رحيل صلاح عن الأنفيلد.

وأشارت أيضًا إلى أن إيرلينج هالاند يعد تعزيزًا محتملًا بالنسبة لريال مدريد، لكن ملف النرويجي مختلف تمامًا عن ملف كيليان مبابي، فصحيح أن النرويجي أحد أفضل المهاجمين في العالم، لكن كريم بنزيما لا يزال أساسيًا في فريق مدريد، وإدراج هالاند بجواره يمكن أن يفسد مسيرة نجم بوروسيا دورتموند، لهذا السبب يجب أن يكون بديل صفقة مبابي لاعبًا يميل للعب في مركز الجناح، ويتسم بالسرعة والقدرة على التفوق والفاعلية أمام المرمى، ومن ثم فإن الأفضل هو محمد صلاح.

ربما يعجبك أيضا