فيديو| محمد صلاح يكتب 3 أرقام قياسية جديدة أمام مانشستر يونايتد

أحمد خيري
محمد صلاح - ليفربول

واصل قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، تسجيله للأرقام القياسية رفقة الريدز وتحديدًا أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، اليوم الأحد 7 إبريل 2024، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل “مو” هدف الريدز الثاني، ليكتب معه 3 أرقام قياسية جديدة له مع ليفربول.

3 أرقام قياسية لـ محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

فرض محمد صلاح نفسه كأفضل هداف على الإطلاق ضد مانشستر يونايتد في ملعب الأولد ترافورد، برصيد 6 أهداف، متجاوزًا رقم نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

وأصبح مو أول لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ليثبت هيمنته على هذا الملعب العريق. وأيضًا عزز صلاح صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد، حيث وصل إلى 11 هدفًا.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

افتتح لويس دياز التسجيل لليفربول في الدقيقة 23 عندما أرسل دومينيك سوبوسلاي ركلة ركنية هيأها داروين نونيز برأسه إلى الكولومبي دياز غير المراقب ليسددها مباشرة في الشباك من مدى قريب. لكن برونو فرنانديز سجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 50، ليكون هدفه 50 في الدوري مع الفريق، إذ اقتنص الكرة إثر خطأ فادح من جاريل كوانساه وسدد في الشباك أثناء خروج الحارس كويمين كيلير من مرماه.

وفي الدقيقة 67، سجل كوبي ماينو هدف التقدم لمانشستر يونايتد من تسديدة هائلة من عند حدود منطقة الجزاء استقرت في الزاوية العليا. وتوجه ماينو (18 عاما) نحو الراية الركنية لتحية الجماهير. وبعدها حصل ليفربول على ركلة جزاء إثر تعرض هارفي إليوت لعرقلة داخل المنطقة ونفذها صلاح بنجاح.

وقبل 7 جولات على نهاية الدوري، يملك ليفربول وأرسنال 71 نقطة مع تفوق النادي اللندني بفارق الأهداف. ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 70 نقطة بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس.

ربما يعجبك أيضا