رافينيا يشتري عداوة جماهير الريال ويشعل الليجا مبكرًا.. ماذا حدث؟

أميرة رضا
رافينيا يشتري عداوة جماهير الريال

الوافد الجديد إلى صفوف العملاق الكتالوني، حاول استفزاز جماهير الميرينجي بإعادة ملف كيليان مبابي إلى الواجهة.


أشعل اللاعب البرازيلي المنضم حديثًا إلى صفوف نادي برشلونة، رافينيا، منافسات الموسم الجديد بالدوري الإسباني لكرة القدم، قبل أن يبدأ، باستفزاز جماهير ريال مدريد.

ووظف الوافد الجديد صورة خاصة لنجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي تجمعه بعمالقة الريال كوسيلة لاستفزاز جماهير النادي، خاصة بعد فشل انتقال الفهد الأسمر إلى القلعة الملكية في مطلع سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

صورة «مستفزة»

يبدو أن الوافد البرازيلي أصبح متحمسًا لخلق جو من التوترات بين جماهير قطبي إسبانيا، وتعمد شراء عداوة مشجعي الريال مبكرًا بفتح ملف كيليان مبابي مرة أخرى.

وتفصيلًا، نشر رافينيا قصة يومية، عبر حسابه بموقع إنستجرام، تضمنت صورة مركبة له بدلًا من مبابي، حيث تعود الصورة الأصلية إلى مبابي نفسه في غرفة نومه وهو صغير ومن حوله صور الريال وأساطير النادي الملكي، لكن الصورة جرى التلاعب بها ليصبح اللاعب الموجود فيها هو رافينيا نفسه بدلًا من مبابي، وجرى تغيير صور الريال إلى صور النادي الكتالوني وأبرز نجومه.

رافينيا يعيد ملف مبابي إلى لواجهة

انضم رافينيا إلى البلوجرانا رسميًّا، الأربعاء الماضي 13 يوليو 2022، ولم يستغرق الأمر أكثر من 3 أيام مع الوافد البرازيلي للإعلان عن نفسه وتسليط دائرة الضوء عليه، لكنه استخدم طريقة “استفزاز المنافس” التي قد تفتح بابًا من الانتقادات لا نهاية له.

سلك رافينيا طريقًا سهلًا، قبل بداية الموسم الجديد، للإفصاح عن ذاته، وتحديدًا باستخدام ملف مبابي الذي يعني الكثير للجماهير الملكية، فما لبثت الأمور أن تهدأ نسبيًّا بعد فشل انتقال اللاعب الفرنسي إلى القلعة الملكية، إلا وحاول رافينيا إشعالها من جديد.

وأنهى الشاب الفرنسي (23 عامًا)، الجدل الذي رافقه طويلًا خلال الأشهر الماضية، بتمديد عقده مع النادي الباريسي في 21 مايو الماضي، بعد أن كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف الريال، الأمر الذي قضى وبقدرل كبير على حلم طفولته بارتداء القميص الأبيض الذي تغنى به مرارًا وتكرارًا.

أبرز الوافدين الجدد

اللاعب البرازيلي رافينيا يعد أبرز الوافدين الجدد إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو، في ثالث صفقات برشلونة للميركاتو الصيفي هذا العام، وذلك بعد ضم الإيفواري فرانك كيسي، قادمًا من ميلان الإيطالي، والدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي الإنجليزي.

ومساء أمس السبت، أعلن البرسا عن تعاقده رسميًّا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني بعد ماراثون كبير من المفاوضات، مشيرًا إلى أن اللاعب في انتظار الفحص الطبي والتوقيع.

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن إدارة النادي البافاري وافقت على العرض الذي كانت دائمًا تطالب به، والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو، شاملة الحوافز، مضيفة أن البرسا سيدفع للنجم البولندي 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

ربما يعجبك أيضا