ديمبيلي قد يغيب شهرًا عن برشلونة بسبب الإصابة

حسام الدين صالح
ديمبيلي وبرشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن الفرنسي عثمان ديمبيلي، أحد أبرز نجوم برشلونة هذا الموسم، قد يغيب شهرًا عن الملاعب.

وتعرض اللاعب للإصابة اليوم السبت 28 يناير 2023، خلال مباراة فريقه أمام جيرونا في الجولة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز صعب للنادي الكتالوني بهدف نظيف، ضمن له البقاء في صدارة الترتيب.

إصابة ديمبيلي تثير القلق

تعرض ديمبيلي للإصابة بعد مرور نصف ساعة من المباراة، وشعر ببعض الآلام في الفخذ الأيسر، ليطلب التبديل خوفًا من تجدد معاناته مع الإصابات. ودفع المدير الفني تشافي هيرنانديز باللاعب بيدري جونزاليس على الفور، لينجح لاعب الوسط في إحراز هدف المباراة الوحيد.

ويمر النجم الفرنسي الشاب بفترات مميزة مع البرسا، ونال إشادات واسعة دفعت الفريق للتمسك به، بعد أن كان على بعد خطوات من الرحيل، قبل التعاقد مع تشافي الذي نجح في تحويله إلى أحد أهم أعمدة الفريق على الصعيد الهجومي. لكن الإصابات قد توقف تألق ديمبيلي لبعض الوقت.

غياب قد يؤثر في برشلونة

سيجري ديمبيلي فحوصات لتحديد مدى فداحة الإصابة، إلا أن التقييم الأولي يشير إلى إمكانية غيابه لما بين 3 و4 أسابيع، حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، وهو ما قد يؤثر بالسلب في مسيرة البرسا محليًّا وقاريًّا.

وتأتي الإصابة في الفترة التي يستعد لها الفريق الكتالوني لخوض منافسات ثمن نهائي الدوري الأوروبي، أمام مانشستر يونايتد الذي يمر بأفضل فتراته منذ سنوات، بالإضافة إلى مباريات برشلونة في الدوري أمام ريال بيتيس وإشبيلية وفيا ريال.

ربما يعجبك أيضا