تشافي عن عودة ميسي لبرشلونة: الكرة في ملعبه

حسام الدين صالح
ميسي - تشافي - برشلونة - الدوري الإسباني

تحدث المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، اليوم الاثنين 29 مايو 2023، عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، للفريق.

وشدد المدرب الإسباني على أن ميسي كان يستحق وداعًا يليق به، مثل الذي لاقاه نجما الفريق، جوردي ألبا وسرجيو بوسيكتس، على ملعب كامب نو، قبل ترك الفريق بنهاية الموسم الحالي.

تشافي: نريد ميسي في برشلونة

أشار تشافي، في تصريحات صحفية، إلى أن إدارة البرسا تريد استعادة ميسي، إلا أن الأمر لم يحسم حتى الآن، خاصة أن اللاعب لديه أكثر من عرض يدرسه في الفترة الحالية، وأبرزها من فريق الهلال السعودي، الذي يسعى لضم اللاعب بقيمة عقد تاريخي يتخطى 300 ألف يورو سنويًّا.

وقال المدرب بشأن إمكانية ضم ميسي: “نريد ميسي في الفريق، ولكن هذا لا يعني أنه سينضم، لكن هو الأفضل في التاريخ وفي برشلونة، وسيكون الأمر متوقف على ما يقرره”.

تشافي: ميسي يصلح في أكثر من ملعب

تحدث تشافي، في مقابلة مع موقع سبورت الكتالوني عن إمكانية دخول ميسي في منظومة البرسا، قائلًا “لن نغير طريقتنا في حالة ضم ميسي، لأنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز، كمهاجم وهمي ورأس حربة متأخر وجناح وحتى كلاعب وسط مهاجم”.

وأضاف: “اللاعب ما زال أمامه عدة أعوام في الملاعب، وسيقدم خلالها مستويات رائعة، من الممكن أنه فقد جزءًا من سرعته، ولكنه ما زال لديه الكثير ليقدمه، وهو ما ظهر في منافسات كأس العالم (مونديال 2022)، التعاقد معه سيساعدنا كثيرًا”.

ربما يعجبك أيضا