رغم انخفاض تقييماته.. الإعلان عن موسم جديد من «سبيس فورس»

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – أعلنت شركة إنتاج المسلسل الكوميدي الشهير Space Force أنها بصدد تجديد المسلسل لموسم ثاني، بالرغم من انخفاض تقييمات الموسم الأول الذي عرض في يونيو الماضي.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل حول موعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل أو معاد عرضه الذي من المقرر أن يكون على المنصة الإلكترونية الشهيرة  نتفلكس.

يدور المسلسل حوال مارك أر. نايرد (ستيف كاريل) الطيار المخضرم والجنرال الحاصل على ٤ نجوم الذي يحلم بقيادة سلاح الجو الأمريكي، الذي يفاجأ بتعيينه قائداً للفرع السادس الذي تم تأسيسه حديثاً في القوات المسلحة الأمريكية: SPACE FORCE، ورغم تشككه يظل مارك على إخلاص وتفانيه، ويصطحب معه عائلته لينتقلوا إلى قاعدة نائية في كولورادو، ليبدأ العمل على مهمة أوكلت إليه من البيت الأبيض بالسفر إلى القمر مجددا بالتعاون مع فريق متنوع من العلماء و”رجال الفضاء”، وأن يقوموا بفرض هيمنة كاملة على الفضاء.

SPFRC S1 ALT 4x5 IT20200511 6377 1x3gnsa

ويعد المسلسل نوع جديد من كوميديا بيئة العمل التي تتعالى فيها المخاطر والطموحات معاً،  وهو من إنتاج كل من كاريل وجريج دانيلز العقلين المدبرين وراء المسلسل الكوميدي الشهير (The Office).

وبحسب موقع هوليود ريبورتر، انضم إلى قائمة نجوم المسلسل كل من جون مالكوفيتش، ديانا سيلفرز، تاوني نيوسوم، بِن شوارتز، إلى جانب النجوم المشاركين ليزا كوردو، جيمي أو يانج، نواه إميريتش، أليكس سبارو، ودون لايك. يتولى الإنتاج التنفيذي هوارد كلاين عن شركة 3Arts، وهو المنتج المنفذ لـ(The Office).

ربما يعجبك أيضا