تيشيرتات «تشاندلر» تدعم جهود الصحة العالمية لمكافحة كورونا

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – كشف الممثل الأمريكي ماثيو بيري عن سلسلة جديدة مع رسوم شخصيته الشهيرة فيه “تشاندلر ” في مسلسل “فريندز”.

وأعلن الممثل ماثيو بيري البالغ من العمر “51 عاما” عن مشروعه الخيري الجديد عبر إنستجرام، من خلال نشره صورة له مرتدياً تي شيرت أبيض، يزينها رسوم هزلية لشخصيته الشهيرة “تشاندلر” حيث يمكن طلب قمصان وقبعات بيسبول وأكواب مع رسومات ونكات “تشاندلر” بطل مسلسل “فريندز”.

وسيمتد العرض المحدود لأسبوعين فقط بأسعار تتراوح من 15 دولارًا إلى 45 دولارًا ومن المخطط إرسال العائدات لدعم منظمة الصحة العالمية في جهودها الدولية الإغاثية والصحية لمكافحة فيروس كورونا.

وحصدت صورة ماثيو بيري الذي يرتدي فيها أحد قمصان المشروع الخيري على مليوني إعجاب خلال 17 ساعة فقط من نشرها في حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بحسب موقع سيدتي نت.

وقوبلت مبادرة النجم الخيرية باستحسان وتقدير جمهوره، الذين رحبوا بعودته إلى السوشيال ميديا بعد غياب أكثر من 5 أشهر، كما رحبوا بعودته للتمثيل في حلقة “لم الشمل” الخاصة بمسلسله الأشهر “فريندز” الذي شاهد حلقته الأخيرة 52.5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، ما يجعلها الحلقة التلفزيونية الأكثر مشاهدة في مطلع القرن الحادي والعشرين الحالي.

وسبق وأعلن بيري عن الموعد الجديد لتصوير الحلقة الخاصة للم شمل نجوم مسلسل “فريندز” التي ينتظر عرضها الملايين من محبيه، حيث تم تأجيل التصوير غلى بداية شهر مارس المقبل.

ويشارك كل أبطل مسلسل “فريندز” الأساسيين في حلقة “لمّ الشمل” الخاصة بمسلسل “فريندز”، وهم: ماثيو بيري وجينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وديفيد شويمر.

وقيل إن كل نجم سيتقاضى تقريباً مليون دولار،أجراً عليها،وهو أعلى أجر يدفع مقابل تصوير حلقة تلفزيونية.

وقد بدأ عرض مسلسل “فريندز” من عام 1994 لغاية عام 2004،وظلت علاقة وصداقة أبطاله مستمرة مع بعضهم بعضاً لمدة 15 عاماً،وجميعهم سعداء بعودتهم للعمل معاً واستعادة زمن مسلسلهم الذهبي الجميل.

ربما يعجبك أيضا