أول تعليق من أرتيتا عقب خسارة أرسنال أمام أستون فيلا

أحمد خيري
ميكل أرتيتا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

لم يعد مصير أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تقريبًا في يديه عقب خسارة مؤلمة 2-صفر على ملعبه أمام أستون فيلا، اليوم الأحد 14 إبريل 2024.

وأعادت الخسارة الأولى في 12 مباراة بالدوري ذكريات مروعة للموسم الماضي عندما انهار أرسنال تحت ضغط مانشستر سيتي المتواصل. وسجل ليون بايلي وأولي واتكينز هدفين متأخرين ليفوز أستون فيلا على مضيفه أرسنال ليبقى مانشستر سيتي مرشحًا بقوة للفوز بلقبه الرابع تواليًا في الدوري.

وقال أرتيتا عندما سئل عما إذا كان مانشستر سيتي هو المرشح البارز الآن للفوز باللقب: “هذا هو الواقع الآن. سار الأمر بنفس الطريقة في الأشهر القليلة الماضية. كنا نعلم أن هذه اللحظة قد تأتي، والآن يتعلق الأمر برد الفعل ومواصلة الإيمان وبذل كل ما في وسعنا. إذا كانت نتيجة واحدة ستخرجنا عن مسارنا، فنحن لسنا أقوياء بما فيه الكفاية”.

وأضاف: “حان الوقت الآن أمام كل لاعب لإظهار شخصيته وقدراته القيادية وتغليب مصلحة الفريق. لقد قدمنا ​​أداء رائعًا في الشوط الأول، كان ينبغي أن نسجل 3 أهداف أو 4. في الشوط الثاني تغير الوضع”.

واختتم أرتيتا حديثه للصحفيين: “بعد خسارة أي مباراة، يشعر الجمهور بالإحباط والحزن. لدينا فرصة جميلة لم تتح لنا منذ 14 عامًا للتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا”.

ربما يعجبك أيضا