احتفالية “ليلة في حب الكويت” من موسم الرياض

رنا الجميعي
ليلة في حب الكويت

احتفلت منطقة بوليفار رياض سيتي، بـ”ليلة في حب الكويت”، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك في الفعالية كلٌّ من الفنانين نبيل شعيل ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد ومساعد البلوشي ومطرف المطرف.

وقد تخلل الحفل عمل مسرحي شاركت فيه كلٌّ من الممثلة الكويتية حياة الفهد وسعاد عبد الله وسعد الفرج، وذلك على مسرح محمد عبده. ويستضيف موسم الرياض مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في الوطن العربي إلى جانب العديد من الفعاليات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها الموسم. 

“وطني الكويت يا أغلى وطن”

كانت أولى فقرات الحفل الغنائي بصوت الفنان مساعد البلوشي الذي شارك بعدة أغنيات منها “توه برد قلبي” و”لك علي” وقدم أغنية وطنية بعنوان “وطني الكويت يا أغلى وطن” أما الفقرة الثانية فقدّمها الفنان مطرف المطرف الذي قدم أغاني “فاقدك” و”يا نور العين” و”لا راح الأمل” وقدّم المطرب الكويتي عبد الله الرويشد باقة متنوعة من أفضل أغانيه، من بينها “وحشت الدار، العيون، دنيا الوله”. وقدّم المطرب نبيل شعيل أيضًا عدة أغان منها “يا عسل” و”خذك الزمان”و “ندمان قلبي” وأغنيته الوطنية الجديدة “أي هذي الأرض”. 

ويأتي عرض “ليلة في حب الكويت” ضمن مجموعة عروض لفعاليات موسم الرياض الذي يستضيف مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في الوطن العربي، إلى جانب العديد من الفعاليات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها الموسم، تحت إشراف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ. ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” مقتطفات من الحفل. 

تهنئة فناني الكويت على “تويتر”

هنّأ النجوم العرب الكويت بعيدها الوطني وتصدر وسم “اليوم الوطني الكويتي” موقع التغريدات القصيرة تويتر، وكتبت المطربة الكويتية أحلام عبر حسابها عليه “كل عام والكويت الغالية بخير، خالص التهاني لسمو الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وللشعب الكويتي الشقيق بالعيد الوطني لدولة الكويت الحبيبة”. وكتب المستشار تركي آل الشيخ منشورًا على حسابه بموقع تويتر قال فيه “أهلنا في الكويت.. حياكم نحتفل سوا.. في ليلة تاريخية للفن الكويتي في موسم الرياض”. 

https://www.instagram.com/p/CaXlqkYIJty/

وفي وقت سابق نشر الفنان عبد الله الرويشد صورة تجمعه بالممثلة حياة الفهد عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام” علّق عليها قائلًا “أحيانًا تهديك الحياة بعض الصدف” ولم يُعلن حينها عن أي فعالية مشتركة بينهما، وحرص أيضًا الفنان على تهنئة بلاده الكويت بيومها الوطني على حسابه بـ”إنستجرام”، قائلًا “كل عام وأنت بخير يا كويت يا أحلى بلد”. 

ربما يعجبك أيضا