كلوب: ليفربول يحترم مانشستر سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم

حسام الدين صالح
ليفربول والسيتي في الرقصة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

‬قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، اليوم الجمعة 8 مارس 2024، إن فريقه يكن احترامًا كبيرًا لمنافسه على اللقب مانشستر سيتي، وهون من شأن الجدل الدائر بشأن تصريحات ترينت ألكسندر-أرنولد قبل مواجهة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد غد الأحد.

وفي مقابلة مع مجلة “فور فور تو”، قال مدافع ليفربول إن الألقاب تعني الكثير بالنسبة لفريقه ولمشجعيه بسبب الفوارق المالية مع سيتي.

ورد إيرلينج هالاند وروبن دياز ثنائي سيتي قائلين إن ألكسندر أرنولد لا يعرف شعور الفوز بالثلاثية، وطلب صحفيون من كلوب التعليق على الجدل الدائر قبل مباراة القمة.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي: “لست متأكدًا من عدد المرات التي يتعين علينا فيها التعبير في هذا النادي عن مدى احترامنا للمنافس، وفي هذه المرة سنواجه سيتي، بيب (جوارديولا) هو أفضل مدرب في العالم، مسيرتي التدريبية كانت رائعة، لكني لم أقترب من الأرقام التي حققها، هالاند هو أفضل مهاجم وكيفن دي بروين سيدخل التاريخ، فيل فودن أفضل لاعب إنجليزي حاليًا”.

وتابع المدرب الألماني: “يحترم ترينت ذلك، لكنه ولد في ليفربول، ولعب في جميع فرق الشباب، أحد شعاراتنا التي أحبها هو “هذا يعني المزيد من الألقاب”، وهو أمر مهم بالنسبة لنا ولجماهيرنا، ليس لدي أدنى فكرة بنسبة 100٪ عما يعنيه ذلك لأشخاص آخرين”.

وتحدث الناس كثيرًا عن حقيقة أن هذا قد يكون اللقاء الأخير بين كلوب وجوارديولا، مع رحيل مدرب ليفربول في نهاية هذا الموسم، لكن المدرب الألماني رفض فكرة وجود منافسة ثنائية بينهما.

وقال كلوب: “لا أؤمن بوجود منافسة ثنائية بيننا، أتفهم سبب تسميتها بهذا الشكل، لكن كلانا تنافسي للغاية، كلانا يريد الفوز بالمباريات، لكنها ليست منافسة ثنائية، إذا التقينا في المستقبل فسيكون الشعور مليئا بالاحترام، أعتقد أنني قلت ذلك كثيرًا بما يكفي عن مدى احترامي له، وسيكون لدينا الكثير لنتحدث عنه”.

وأنهى المدرب حديثه قائلًا: “يوم الأحد، لا يتعلق الأمر بحصولي على هذه الفرصة في المرة الأخيرة، قد نلتقي مرة أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي”.

ربما يعجبك أيضا